الكاتب اصيل السقلديمقالات

مركز العمالقة الإعلامي إنتصار للإنتصارات

الكاتب اصيل السقلدي

بقلم اصيل السقلدي

لقد عمل المركز الإعلامي ل ألوية العمالقة على اضافة نقلة نوعية في نقل الاخبار ورصد وتوثيق بالصوت والصورة  لعملية التقدم العسكري التي تحرزها ألوية العمالقة في جبهة الساحل الغربي والخسائر الكبيرة التي تتعرض لها مليشيات الحوثي والتي تم دحرها من معظم مناطق الساحل الغربي.

ويوجه المركز الإعلامي لألوية العمالقة ضربات موجعة لمليشيات الحوثي تعمق جراح الخسائر القاسية التي تتلقاها من ابطال ألوية العمالقة والتحالف العربي وذلك بنشر الدلائل التي تثبت هزيمتهم ودحرهم من المواقع والمناطق التي يندعون سيطرتهم عليها .

ومن اهم ألاعمال التي يقوم بها المركز الإعلامي لألوية العمالقة هو دحظ افترئات إعلام مليشيات الحوثي وبطلان إدعائاتهم وفضحها بالدليل القاطع بالصوت والصورة لنبين للعامة حقيقتهم وكشف اساليبهم الحقيرة التي يجبرون الناس على الإنضمام الى صفوفهم بداعي الجهاد او للدفاع عن المدنيين وألارض وفي الحقيقة انهم هم من يبيعون الارض لإيران ومشاريعها الخبيثة التي تمارسها ضد الشعب اليمني.

المركز الإعلامي لألوية العمالقة يقوم بتوثيق جرائم جسيمة ومجازر شنيعة تقوم بها مليشيات الحوثي بحق المدنيين والمواطنين في الساحل الغربي ويكشف حجم الجرائم التي ترتكبها بحق الإنسانية ومنها قصف المدن والمساكن بالمدفعية والهاون وكذلك زراعة الالغام والعبوات الناسفة في مزارعهم وجوار منازلهم والتي راح ضحيتها المئات من الابرياء المدنيين.

ورغم اننا جهة رسمية لألوية العمالقة التي تقاتل في جبهة الساحل الغربي الى اننا حريصين على الحفاظ على المهنية والمصداقية والابتعاد عن تزوير الحقائق كوننا إعلاميين مهنيين ونحافظ على شرف المهنة الإعلامية حتى ونحن موضع الإعلام الرسمي والله الموفق.

اصيل السقلدي
مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة جبهة الساحل الغربي

إغلاق