الأخبارالمساعدات الانسانية

500 سلة غذائية مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي للنازحين في مديرية الدريهمي بالحديدة

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

في إطار أعمالها الإنسانية في اليمن وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات إنسانية على النازحين في منطقة الطائف بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة والتي بلغ عددها 500 سلة إغاثية .

وجاء توزيع المساعدات الإنسانية على النازحين في منطقة الطائف بمديرية الدريهمي لإغاثتهم وللتخفيف من معاناتهم اليومية ومساعدتهم على تجاوز المرحلة الصعبة التي يمرون بهاء جراء الممارسات الإرهابية من مليشيات الحوثي الموالية لإيران .

وتحدث عدد من النازحين المستفيدين من تلك المساعدات عن أهمية وصول المساعدات الإغاثية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي معبرين عن شكرهم لدولة الامارات العربية المتحدة على هذه المواقف الإنسانية التي لن ينساها لهم اليمنيون والتي تثبت أن دولة الإمارات حريصة على الإهتمام بالجوانب الإنسانية في اليمن عموماً والساحل الغربي خصوصاً .

وتتواصل الأعمال الإنسانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تسيير المساعدات الإنسانية والإغاثية للنازحين من أبناء محافظة الحديدة في مختلف مديريات المناطق المحررة والتي بلغت عشرات الآلاف من السلال الغذائية ، كما تولي دولة الإمارات إهتمامها بتوفير المشاريع التنموية والبنى التحتية والخدمية للسكان في كافة المناطق المحررة .

إغلاق