الأخبارالمساعدات الانسانية

بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة الهلال الاحمر يوزع كسوة العيد ومعونات غذائية في الساحل الغربي

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

 بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم ، توزيع كسوة العيد للاسر الفقيرة والمحتاجة وكذا الاسر النازحة بالساحل الغربي لليمن، في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الإمارات لأهالي الساحل وعموم أبناء الشعب اليمني في المحافظات المحرره.
وذكر ممثل ” الهلال الأحمر الإماراتي” أن مشروع توزيع كسوة العيد يشمل 700 أسرة في مديريات الخوخة وحيس والتحيتا ويأتي توزيع كسوة العيد مصحوبا بتوزيع 2000 سلة غذائية متكاملة يستفيد منها 14 الف مواطن.
مضيفاً بأن هذا المشروع، يأتي ضمن مشاريع ومبادرات عام التسامح ، بهدف إعادة تطبيع الأوضاع وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين اليمنيين.

مسؤولون محليون ومواطنون مستفيدون أكدوا أن مبادرة الإمارات العربية المتحدة، المتمثلة في توزيع كسوة العيد واغاثة متضرري السيول وتوزيع المواد الغذائية المستمر واعادة تأهيل البنية التحتية بالساحل ، ساهمت بشكل كبير في تخفيف معاناة الأسر المستهدفة وأدخالت البسمة والفرحة الى قلوب أفرادها.

وأعربوا عن شكرهم وإمتنانهم ، لدولة الامارات العربية المتحدة ، على دعمها المتواصل لأهالي الساحل الغربي، ووقوفها إلى جانبهم في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن , كما عبروا عن تقديرهم للذراع الانساني لدولة الامارات هيئة الهلال الاحمر على مبادراتها الانسانية في كافة المجالات التنموية والخدمية والاغاثية فهي السباقه دوما والاقرب للمحتاجين والفقراء في السلم والحرب والنوائب والكوارث والمناسبات الاجتماعية المختلفة.8

إغلاق