الأخبارجرائم وانتهاكات الحوثي

مليشيات الحوثي ،، تصاعد الخروقات والإنتهاكات اليومية للهدنة الأممية في مدينة الحديدة

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

شهدت مناطق متفرقة في مدينة الحديدة نهار اليوم الخميس خروقات وانتهاكات عدة للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار قامت بها مليشيات الحوثي الإرهابية ذراع إيران في اليمن .

وبحسب مصادر عسكرية ميدانية التي أفادت بأن مليشيات الحوثي فتحت نيران أسلحتها الثقيلة والمتوسطة والخفيفة والأسلحة القناصة وشنت قصفاً مدفعياً عنيفاً على مواقع القوات المشتركة المتمركزة شرق مدينة الحديدة .

وأضافت المصادر أن المليشيات قصفت بمدفعية الهاون الثقيل عيار 120 مواقع القوات المشتركة في منطقة كيلو 16 ، بالتزامن مع قيامها بإستهداف المواقع بالأسلحة القناصة والأسلحة الرشاشة المتوسطة .

في الوقت نفسه تعرضت مواقع القوات المشتركة في شارع الخمسين للقصف بالأسلحة الثقيلة م.ط عيار 23 نفذته عناصر مليشيات الحوثي من مناطق تمركزها .

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات الحوثية استهدفت مواقع تمركز جنود القوات المشتركة شرق مدينة الصالح بالأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 والأسلحة من عيار 12.7 بشكل مكثف استمر منذ ساعات العصر وحتى ساعات المساء .

وتأتي هذه الإنتهاكات والخروقات المتصاعدة بعد أيام قليلة على إجتماع لجنة إعادة الإنتشار في الحديدة على متن السفينة الأممية في عرض البحر ، حيث لم تلتزم المليشيا المدعومة إيرانياً ببنود إتفاقية ستوكهولم وتسعى لنسف الجهود الأممية المتضمنة لوقف إطلاق النار والعمليات العسكرية في الحديدة .

إغلاق