الأخبارالمساعدات الانسانية

تلبية لنداء إستغاثة الأهالي..الهلال الأحمر الإماراتي يسير عيادة متنقلة إلى منطقتي (نوبة عامر_والكدحة)بالساحل الغربي

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عيادة متنقلة إلى منطقتي (الكدحة_ نوبة العامر) التابعة لمديرية المخا بمحافظة تعز في الساحل الغربي، تلبية لنداء استغاثة وجهه أعيان وأهالي المنطقة بعد معاودة إنتشار الحميات وحمى الضنك .

وقال عامل في الفريق الطبي ان الفريق لبى نداء استغاثة أهالي مناطق الكدحة ونوبة عامر، وتوجهت العيادة الطبية المتنقلة للهلال الأحمر الإماراتي لمعالجة المرضى المصابين بأمراض حمى الضنك .

وأكد، أن العيادة الطبية استقبلت خلال يومي السبت والأحد أكثر من 200 حالة مصابة بحمى الضنك والملاريا والحميات، مضيفا أنه تم معاينة جميع الحالات المرضية المصابة وتقديم العلاجات المجانية لهم .

من جانبهم عبر عدد من المواطنين عن سعادتهم وشكرهم لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي على المبادرات الإنسانية ووصول العيادة المتنقلة إلى مناطقهم بعد نداء الإستغاثة التي وجهها المواطنين لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي .

وأكد المواطنون أن وصول العيادة المتنقلة خفف المعاناة عن كاهلهم ، باعتبار مناطقهم بعيدة عن مركز المديرية فضلاً عن الحالة المادية الصعبة لمعظم أهالي المناطق .

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة وعبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر أطلقت نهاية العام الماضي حملة واسعة لمكافحة الأوبئة التي عادت بالانتشار مجدداً في الساحل الغربي .

إغلاق