تقاريـر

القوات المشتركة في الخطوط الأمامية بحيس: جاهزون لدحر المليشيات في أي وقت ورمضان شهر الانتصارات

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

مأثر عظيمة اجترحها أبطال القوت المشتركة في حيس بمحافظة الحديدة في مواجهة مليشيات القتل والدمار الحوثية التي عاثت في مديريات حيس وفي كافة مديريات الساحل الغربي الفساد وأهلكت الحرث والنسل ودمرت المساكن والمزارع وقتلت النفس التي حرم الله قتلها قبل أن يتم دحر هذه المليشيات وطردها مذمومة مذعورة من المديريات المحررة.
وهاهم ابطال القوات المشتركة في حيس يواصلون اليوم تلقين المليشيات الحوثية الدروس تلو الأخرى مؤمنين بإرادة الله وتوفيقه لهم وبمعنويات عالية تناطح السحاب.

ولقد استطاع أبطال القوات المشتركة في حيس إفشال كافة محاولات التسللات والاختراقات الحوثية منذ تحرير مدينة حيس وحتى اليوم متسلحين بثقة المؤمن وشجاعة المقاتل وحكمة المجرب المختبر بأحوال هذه المليشيات التي لم تلتزم بعهد قط.

وهاهي المليشيات ومنذ توقيع اتفاق أستوكهولم الذي خرقته قبل أن يجف حبره تحاول إحداث أي إختراق في جبهة حيس ولكن الابطال الميامين لها بالمرصاد، حيث استطاعوا تحقيق انتصارات كبيرة على هذه المليشيات وافشلوا كل مخططاتها.

يسلط هذا الاستطلاع الميداني الضوء على الانتصارات التي حققها الأبطال في الميدان الذين وجدنا كل واحد منهم يساوي جيش بأكمله.. فإلى الاستطلاع

في البداية تحدث العقيد/ أكرم دعاك رئيس عمليات اللواء السابع عمالقة قائلاً: اولاً نهنئ كافة الافراد المرابطين في الساحل الغربي ضمن القوات المشتركة ونهنئ كافة أبناء الشعب اليمني بحلول شهر رمضان المبارك.
أما بالنسبة للمليشيات الحوثية فقد تعددت خروقاتها منذ إعلان الهدنة من جانب التحالف العربي ، حيث تقوم باستحداث متارس وحفر خنادق امام مواقعنا، وكذلك تقوم باستهداف المدنيين في مدينة حيس وفي عدة أماكن.
ونحب نطمئن كافة أبناء الشعب بأننا جاهزون للتصدي لمليشيات الحوثية في كل وقت سواء في رمضان أو غيره ولكن رمضان هو شهر الانتصارات.. ونحن ننتظر امر قيادتنا في القوات المشتركة بالتقدم ونأمل من الحكومة إنهاء العمل باتفاق استوكهولم الذي لم تلتزم به المليشيات لنحرر ماتبقى من مديريات محافظة الحديدة وكل شبر من أرض اليمن حتى الوصول إلى العاصمة صنعاء.
وأود القول بأنه لايمكن التعويل على الأمم المتحدة فقد قنصت مليشيات الحوثي العقيد الشهيد / محمد الصليحي وهو يعمل ضمن فريقها ولم تحرك ساكناً ولم يدن مبعوثها الطرف المعتدي بالاسم واكتفى بالتمويه

الجندي المقاتل / علي عبدالله علي صالح الشيخ من أفراد اللواء السابع عمالقة المرابطين في حيس قال: المليشيات الحوثية لم تلتزم بأي عهد حيث اخترقت الاتفاقيات من أول هدنة.. اما معنوياتنا فهي عالية ولا تخيفنا مليشيات الحوثي.. وسنتصدى لها بكل بسالة ونقول لمليشيات الحوثي كفى عبثاً بدماء الأطفال والنساء في مديرية حيس، يومياً يقتلون أطفال ونساء وكبار سن من المدنيين.. وان كانوا رجالاً فعليهم أن يواجهونا هنا.

احد أفراد اللواء السابع من جانبه أوضح بأن افراد اللواء السابع عمالقة في مفرق سقم يقومون بالتصدي للمليشيات الحوثية ومازالت خروقات المليشيات الحوثية مستمرة من خلال سقوط الهاونات على المواطنين وافزاع الأطفال والنساء.
مضيفاً بأن معنويات افراد اللواء السابع عالية جداً ولله الحمد ونحن جاهزين لهم في أي وقت وما نحتاجه هو أن توجه إلينا الأوامر للتقدم على العدو.
مطالباً قيادة القوات المشتركة وقيادة التحالف العربي بالسماح لهم بالتقدم لتأديب هذه المليشيات.. وعلى الأقل نبعده عن المدينة لتسلم العوائل من القذائف التي تنزل عليهم كل ليلة.
مضيفاً بأن المليشيات تستغل الهدنة لتلغيم وتفخيخ الأرض كلها بالألغام والمتفجرات.. والأراضي الواسعة في تهامة زرعتها المليشيات الحوثية بالألغام والحل هو التقدم لوقفها عند حدها.

إلى ذلك تحدث المقاتل/ سام محمد حسين عكيش من أبطال اللواء الحادي عشر عمالقة قائلاً:
معنوياتنا عالية جداً وننتظر الأوامر للتقدم وتخليص أبناء حيس من ما ترتكبه المليشيات بحقهم يومياً، حيث أصبحوا يعيشون في عذاب ونتمنى أن يكون شهر رمضان فرصة للخلاص.

الأخ فيصل الدرامي اعلامي اللواء 11 عمالقة المتمركز في حيس اكد بأن خروقات مليشيات الحوثي مستمرة على مواقع القوات المشتركة وعلى مدينة حيس.. واكثر القصف والقنص على المدنيين وبذلك المليشيات الحوثية لا تلتزم بأي هدنة.
وخلال هذه الفترة في مدينة حيس منذ اعلان الهدنة أصيب الطفل محمد فيصل بشظايا هاون عندما قصفت مليشيات الحوثي منزل اسرته عند الساعة الثانية عشرة ليلاً مما أدى إلى فقدانه إحدى عينيه، وفي نفس الليلة استشهدت اسمهان حشاش وتقية وكثير من النساء في ذات الليلة.
وقال بأن المليشيات الحوثية ترتكب أبشع الجرائم في مدينة حيس بدون أي وازع ديني او ضمير انساني ولا رادع لها من الأمم المتحدة، ومنذ إعلان الهدنة والمليشيات تكثف من خروقاتها اليومية على مدينة حيس.
وأضاف: نحن هنا أبطال اللواء الحادي عشر عمالقة المرابطين على أطراف مدينة حيس شمال غرب قرية بني مغاري مستعدين لأي هجوم من قبل مليشيات الحوثي، ونحن بإذن الله سنتصدى لهم ونكبدهم خسائر في العتاد والأرواح إذا ما اقدموا بالهجوم على مواقعنا.
مناشداً الأمم المتحدة بإلغاء إتفاق السويد لأنها اتفاقية هشة قد ماتت وقبرت عندما قبر العقيد الشهيد محمد الصليحي الذي استهدفته مليشيات الحوثي غدراً وهو يؤدي واجبه من أجل تحقيق السلام، حيث كان في نقطة الارتباط ولم يكن يحارب في الميدان، ولم تهتم به الأمم المتحدة أثناء علاجه ورفضت تسفيره الى الخارج لتلقي العلاج بينما تنقل العشرات من عناصر المليشيات الحوثية على متن طائراتها لتلقي العلاج وأهملت الصليحي الذي كان يعمل تحت رايتها.