الأخبار

المركز الإعلامي لألوية العمالقة يدين جريمة إغتيال المصور الحربي نبيل القعيطي في عدن

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى { وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا } ..

لقد فُجعنا بخبر إغتيال المصور الحربي الزميل نبيل حسن القعيطي، ظهر اليوم الثلاثاء، أمام منزله بالعاصمة عدن، من قبل مسلحين إرهابيين، تجردوا من القيم الإنسانية .

إننا في المركز الإعلامي لألوية العمالقة، إذ ندين ونستنكر هذه الجريمة الإرهابية التي طالت المصور الحربي الزميل نبيل القعيطي، الذي صال وجال بكاميرته ساحات المعارك منذ انطلاق معركة الدفاع عن العاصمة عدن من الغزو الحوثي وتحريرها في العام 2015، مروراً بمحافظات لحج وأبين وصولاً إلى الساحل الغربي ومدينة الحديدة .

ندعو الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن بسرعة التحرك والقبض على القتلة الإرهابيين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع جراء ما اقترفوه .

نعزي أنفسنا والوسط الإعلامي، وأسرة الشهيد بهذه الحادثة الأليمة التي استهدفت الإعلام الذي هزم الماكينات الإعلامية الحوثية خلال سنوات من الحرب مع تلك المليشيات المدعومة من إيران .

نسأل الله الرحمة والمغفرة للزميل الشهيد نبيل القعيطي، ونبتهل بالدعاء إلى الله العلي القدير بأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

ولا نامت أعين الجبناء

صادر عن /
المركز الإعلامي لألوية العمالقة

إغلاق