الأخبار

قائد ألوية العمالقة يلتقي قائد ألوية الدعم والإسناد وقيادات أمنية وعسكرية

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

التقى قائد ألوية العمالقة العميد عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي قائد الدعم والإسناد بعدن العميد محسن الوالي وقيادات أمنية وعسكرية في ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني .

وخلال اللقاء رحب قائد الدعم والإسناد بعودة القائد أبو زرعة المحرمي مجددا لقيادة قوات العمالقة وإن عودته تتمثل بعودة الانتصارات البطولية التي حققتها قوات العمالقة بقيادته في جبهة الساحل الغربي.

كما ناقش اللقاء الأوضاع الأمنية والعسكرية في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة والدور الأمني والعسكري التي تقوم به قوات الدعم والإسناد من أجل حفظ أمن واستقرار المواطن .

وأشاد قائد قوات ألوية العمالقة أبو زرعة المحرمي بالدور الذي تلعبه قيادة وأفراد الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية في الدفاع عن العاصمة عدن والمحافظات المجاورة ،مضيفا أن قوات الدعم والإسناد هي القوات الأمنية والعسكرية التي استطاعت أن تقوم بدور كبير في إرساء الأمن والاستقرار والدفاع عن العاصمة عدن والمحافظات المجاورة .

حضر اللقاء قائد ألوية الدعم والإسناد العميد محسن الوالي والعميد نصر عاطف المشوشي قائد اللواء الأول دعم وإسناد والنقيب ناجي اليهري قائد الكتيبة الخامسة عاصفة والنقيب مفيد اليهري قائد حماية السجن المركزي بعدن .

وكان يوم أمس قد التقى القائد أبو زرعة المحرمي بقائد عمليات الدعم والإسناد العقيد عوض السعدي ومدير دائرة الإمداد والتموين لقوات الدعم والإسناد العقيد وسيم العمري .

إغلاق