الأخبار

تشييع جثمان الشهيد الصحفي أحمد الرمعي إلى مثواه الأخير في مدينة المخا

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

شهدت مدينة المخا تشييع جثمان الشهيد الصحفي أحمد الرمعي إلى مثواه الأخير بمدينة المخا، والذي استشهد يوم الثلاثاء 11 أغسطس، إثر حادث مروري في طريق الخوخة – المخا أثناء تأدية واجبه الوطني.

وتقدم موكب المشيعين قيادات من السلطة المحلية والقوات المشتركة في الساحل الغربي واعلامها وجمع غفير من المواطنين ومحبي الشهيد الرمعي وسط حزن عميق.

وتحدث العميد صادق دويد الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية في تصريح عبّر فيه عن حزنه، قائلاً : رحمة الله على الأستاذ أحمد الرمعي، خسارتنا فيه كبيرة فهو من الإقلام الشريفة والمخلصة ورجل جمهوري وقد بذل حياته في الدفاع عن الجمهورية والمبادئ وأهداف الثورة اليمنية.

وأضاف دويد، لبى الشهيد نداء الوطن وكان من النواة الأولى المؤسسة للمقاومة الوطنية ولم يكن يبخل بوقته في الميدان وقد توفى وهو يؤدي واجبه في الميدان أثناء تحركه لتغطية معاناة النازحين من أضرار السيول.

من جانبه قال محمد أنعم مدير المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية :- اليوم نودع شهيد الصحافة اليمنية الأستاذ الصحفي أحمد الرمعي، الذي استشهد وهو يؤدي مهامه الوطنية دفاعا عن الجمهورية والثورة والديموقراطية في الساحل الغربي.

وتابع أنعم، فقدت اليمن وفقد الوسط الإعلامي والقوات المشتركة في الساحل الغربي فارس الصحافة اليمنية، ومع ذلك نقول لقد خلف الأستاذ أحمد الرمعي جيل من الصحفيين الذين تربوا على يديه ومع ذلك سيواصلون مسيرة النضال حتى استعادة العاصمة صنعاء وطرد المليشيات الحوثية الكهنوتية.

ويعد الشهيد الرمعي أحد أبرز الإعلاميين والصحفيين اليمنيين، حيث كان يشغل رئيس تحرير موقع منبر المقاومة التابع للقوات المشتركة بالساحل الغربي.

إغلاق