الأخبار

الدريهمي: مصرع ثاني قيادي حوثي برتبة عقيد خلال أسبوع في الساحل الغربي

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

لقي القيادي الحوثي العقيد: محمد يحيى الحوري المكنى “أبو علي”؛ المعيّن من مليشيات الحوثي “أركان محور الدريهمي”، ومسؤول التعبئة للمليشيات الحوثية في مديريات الحديدة مصرعه على أيدي القوات المشتركة في مديرية الدريهمي بالساحل الغربي.

وذكرت مصادر مطلعة، أن “الحوري” لقي مصرعه في الهجوم المضاد الذي شنته ألوية عمالقة على مناطق سيطرة مليشيات الحوثي في الدريهمي قبل أيام.

وأكدت المصادر، أن القيادي الحوثي العقيد: محمد الحوري قُتِل مع عدد من مرافقيه في الاشتباكات بين قوات العمالقة ومجاميع مسلحة حوثية في الدريهمي، تكبدت فيها المليشيات عشرات القتلى والجرحى وفر من بقي منهم إلى مناطق بعيدة محملين بالخسائر والانكسار.

ويُعد العقيد الحوري ثاني قيادي حوثي لقي مصرعه في الساحل الغربي في أسبوع بعد مصرع القيادي الحوثي شيخ الدين أبو النور قائد؛ المجاميع المسلحة الحوثية شمال جبهة حيس والذي تم تعيينه خلفًا للقيادي الحوثي الذي قتل قبله بثلاثة أيام المدعو: أبو حسين الكبسي.

وتتوالى الضربات الموجعة التي تتلقاها مليشيات الحوثي الموالية لإيران على أيدي القوات المشتركة في الساحل الغربي مضاعفة خسائرها البشرية والمادية بمصرع وإصابة مئات المسلحين بينهم قيادات بارزة في صفوف المليشيات.

إغلاق