الأخبار

قيادة اللواء الثاني زرانيق ترحب بضم أفراد اللواء الثالث تهامة إلى قواتها

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

وسط ترحيب من قيادة اللواء الثاني زرانيق، عبر أفراد اللواء الثالث تهامة سابقا عن سعادتهم وارتياحهم الشديدين بأنضمامهم إلى اللواء الثاني زرانيق بقيادة العميد مدين القبيصي، وترتيب أوضاعهم الإدارية والميدانية.

وفي تصريح عبر أفراد اللواء الثالث تهامة سابقا عن سعادتهم بقرار ضمهم إلى صفوف اللواء الثاني زرانيق بعد سوء الإدارة الميدانية والإدارية التي عانوا منها خلال الفترة الماضية من قبل قيادة اللواء السابقة.

واضاف الأفراد، أن استجابة القيادة العامة لمطالبهم وإعادة تصحيح أوضاعهم، وضمهم إلى قوام اللواء الثاني زرانيق قد رفع من معنوياتهم لمواجهة جماعة الحوثي، بجانب إخوانهم من منتسبي اللواء الثاني زرانيق.

وتقدم الأفراد، بالشكر الجزيل للقائد العام لألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي وقائد التحالف العربي في الساحل الغربي العميد حمد أبو راشد على تجاوبهم والتفاعل معهم ومعالجة أوضاعهم المادية والإدارية.

من جانبه رحب رئيس عمليات اللواء الثاني زرانيق العقيد جمال جودت القبيصي، بأنضمام أفراد ومنتسبي اللواء الثالث تهامة سابقا إلى قوات اللواء الثاني زرانيق.

وقال القبيصي، أن قيادة اللواء سوف تقدم جميع المطلبات والاحتياجات اللازمة لجميع الأفراد، وستعمل على اعطائهم جميع المتطلبات التي حرموا منها في الفترة الماضية.

وأكد القبيصي، أن انضمام الأفراد يمثل رافداً قوياً للواء من أجل مواصلة قتال المليشيات الحوثية وتحرير مدينة الحديدة وصولا إلى جبال مران.

وتوجه القبيصي، بالشكر والتقدير للقائد العام لألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي وقيادة التحالف العربي على دعمهم واهتمامهم المستمر في احتواء أفراد اللواء الثالث تهامة سابقا وضمهم إلى اللواء الثاني زرانيق.

إغلاق