الأخبارجرائم وانتهاكات الحوثي

شاهد| نجا طفلهما ذا 4 أشهر.. إصابة مواطن وزوجته وتضرر منزلهما بقصف حوثي بالحديدة

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

أصيب مواطن وزوجته وتضرر منزلهما، بينما نجا طفلهما بأعجوبة، إثر قصف مدفعي شنته مليشيات الحوثي الإرهابية، اليوم السبت 19 يونيو، على القرى السكنية جنوب الحديدة بالساحل الغربي.

وقالت مصادر محلية وطبية في حيس، أن أن مسلحو الحوثي استهدفوا خلال ساعات الفجر بالقذائف منازل المواطنين في قرية بيت مغاري غرب مركز المديرية.

وأضافت المصادر أن القصف الحوثي أسفر عن إصابة المواطن (طارق عبدالله سعيد كعلي) 32 عاماً وزوجته (نعمة حسن مغاري) 25 عاماً، بجروح متفرقة من أجسامهما بشظايا مقذوف، وذلك أثناء ما كانا نائمين بداخل منزلهما.

وأشارت المصادر إلى أن الأهالي هرعوا إلى منزل المصاب ووجدوا طفله ذو 4 أشهر مغطى بالغبار الناجم عن القذيفة دون أن يصاب بأذى، وقاموا باسعاف المصاب مع زوجته إلى النقطة الطبية التابعة للقوات المشتركة لتلقي الإسعافات الأولية وثم تم تحويلهما إلى مستشفى المدينة.

وتعرض منزل المواطن طارق لأضرار مادية إثر القصف الذي شنته مليشيات الحوثي الإرهابية وفقاً للمصادر.

وقال الأهالي في تصريح فيديو مغتضب: إنهم في قرية بيت مغاري يتعرضوا لقصف يومي من مليشيات الحوثي بقذائف الهاون و آر بي جي ومختلف أنواع القذائف.

متسائلين أين الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان من الجرائم التي ترتكبها المليشيات بحقهم كل يوم، مؤكدين أن المليشيات تسببت في زيادة معاناتهم وقد أصبحوا مشردين من قراهم.

وبعد ساعات من هذه الجريمة ارتكبت المليشيا جريمة جديدة مماثلة في مدينة الحديدة، حيث أصيب عامل في مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري، بقصف حوثي مباشر استهدف المجمع.

إغلاق