الأخبار

أفراد وضباط ألوية العمالقة يهنئون قائد ألوية العمالقة والتحالف العربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

بعث أفراد وضباط ألوية العمالقة المرابطون في جبهات القتال في الساحل الغربي تهنئة عيدية للقائد العام لألوية العمالقة العميد: عبد الرحمن أبو زُرْعة المُحرَّمِي وقوات التّحالف العربي والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتقدم أفراد وضباط ألوية العمالقة بأجمل التهاني والتبريكات إلى القائد العام لألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي، وقوات التحالف العربيّ؛ بحلول عيد الاضحى المبارك سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة عليهم بمزيداً من الانتصارات.

وأكدو، أنهم صامدون وثابتون ثبوت الجبال الرواسي في جبهات القتال بالساحل الغربي، وأنهم على أتم الأستعداد والجاهزية القتالية العالية لدحر وكسر كل محاولات التسلل التي تقوم بها المليشيات الحوثية.

وأضافوا، أن أعيادهم هي جبهاتهم، وأنهم صامدون بكل عزيمة وإصرار في مختلف جبهات القتال بالساحل الغربي.

وأكدو، أن معنوياتهم عالية تعانق السحاب في هذه الأيام الفضيلة من عيد الأضحى المبارك، وهم يقضونها في جبهات القتال لكسر كل محاولات المليشيات الحوثية.

وأشارو، إلى أنهم مستمرون بسحق كل المحاولات البائسة التي تقدم عليها المليشيات الحوثية في جبهات القتال، مؤكدين أن المليشيات تعيش أياما مليئة بالهزائم والانكسارات جراء خروقاتها المستمرة للهدنة الأممية.

إغلاق