الأخبار

الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع المساعدات الإغاثية في محافظتي شبوة ومأرب

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الإغاثية العاجلة في محافظتي شبوة ومأرب، استمراراً للجهود الإنسانية والخيرية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني والخيري في اليمن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

حيث وزع الفريق الميداني للهيئة اكثر من ( 12 طناً) و700 كيلو جراماً من المساعدات الغذائية مستهدفاً الأسر التي تضررت وتحاصرت لتواجدها بالقرب من جبهات القتال في مديرية حريب بمأرب ومديرية بيحان العلياء وبعض المناطق الأخرى بشبوة ، والذي من المتوقع ان يستفيد من هذه المساعدات حوالي ( 1050) فرداً من الأسر المستهدفة في تلك المناطق .

ومن جهتهم عبر الأهالي في مديريتي بيحان العلياء وحريب عن عميق شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً، مثمنين الجهود الخيرية والانسانية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذراع الإنساني والخيري وذلك في التخفيف ورفع المعاناة التي يعاني منها اشقائهم في اليمن.

يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد وزعت منذو مطلع العام الجاري وحتى نهاية شهر يوليو من العام نفسه مايزيد عن (37،900 ) سلة من المساعدات الغذائية العاجلة استفاد منها حوالي (208،675 ) فرداً في محافظتي شبوة ومأرب.

إغلاق