الأخبارالمساعدات الانسانية

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية لأهالي مديرية عرماء بشبوة

المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية

في إطار مساعيها وجهودها الإنسانية الواسعة للتخفيف من معاناة السكان بمحافظة شبوة، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم الأربعاء عشرات الأطنان من المساعدات الغذائية ليستفيد منها آلاف السكان من أبناء مديرية عرماء بمحافظة شبوة.

وبلغت كمية المساعدات المقدمة من هيئة الهلال ما يزيد عن 85 طناً و 600 كيلو جراماً، من المساعدات الغذائية العاجلة، ومن المتوقع أن يستفيد منها ما يزيد عن ( 11،000) مواطناً.

وأعرب مواطنو ووجهاء مديرية عرماء في حديثهم عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نظير جهودها الكبيرة ومد يد العون للمواطنين والنازحين في المديرية وإعانتهم على ظروفهم المعيشية الصعبة.

وتحرص هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من خلال مشاريعها الإنسانية للتخفيف من وطأة المعاناة والظروف الصعبة التي يقاسيها المواطنين في شبوة، وتعمل على تلمس احتياجات الأسر المتعففة وذوو الدخل المحدود والأسر الأشد فقراً.

يشار إلى أن المساعدات الغذائية المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي منذ مطلع العام الجاري وحتى يومنا هذا بلغت ما يزيد عن (45،750) سلة غذائية، ومن من المتوقع أن يستفيد منها ما يربو على ( 251،625) مواطناً.

إغلاق