الأخبارالمساعدات الانسانية

الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات غذائية عاجلة لأهالي مديرية الطلح بشبوة

المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الإنسانية الواسعة، بتسيير قوافل المساعدات الإغاثية للسكان والأهالي في مختلف مناطق ومديريات محافظة شبوة.

وقدمت الهلال الأحمر الإماراتي قافلة من المواد الغذائية العاجلة للسكان والأهالي في مديرية الطلح بمحافظة شبوة؛ ضمن خارطة برامجها الإنسانية والإغاثية التي تنفذها في المحافظة.

ووزعت الفرق الميدانية للهلال الأحمر الإماراتي ما يزيد عن ( 64 طناً و 200 كيلو جراماً ) من المساعدات الغذائية العاجلة ليستفيد منها ما يزيد عن ( 8,250 ) مواطناً من الأهالي والأسر من ذوي الدخل المحدود في مختلف مناطق مديرية الطلح.

وثمّنت قيادة السلطة المحلية بمديرية الطلح ممثلة بمديرها العام الأستاذ عبدالله حسن باعنس؛ الجهود الإنسانية الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم الدعم السخي للسكان بمحافظة شبوة بصورة عامة ولمديرية الطلح بصورة خاصة، شاكراً الفرق الميدانية التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما تقدمه من جهود لإيصال المساعدات الإنسانية للسكان.

من جهته أكد مسؤول التنسيق والمدير الميداني لفريق الهلال الأحمر الإماراتي ماجد بن سريع؛ أن هيئة الهلال تحرص على تلمس احتياجات الأهالي والأسر من ذوي الدخل المحدود والأشد فقراً للتخفيف من معاناتهم الإنسانية في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها وتعيشها البلد.

وعبّرت الشخصيات الإجتماعية والأعيان والوجهاء بمديرية الطلح عن جزيل شكرها وعميق امتنانها لدولة الإمارات العربية المتحدة على وقفتها الإنسانية والأخوية الصادقة مع الأهالي والسكان بمحافظة شبوة واستمرار الدعم السخي والعطاء اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات ممثلة بهلالها الأحمر.

يُشار إلى أن الذراع الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة وزعت منذ مطلع العام الجاري ما يزيد عن (49,750) سلة غذائية، ويتوقع أن يستفيد منها (273,625) مواطناً من الأسر المحتاجة بمحافظة شبوة.

إغلاق